• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الجوهري مرشحاً لتدريب منتخب مصر في مونديال الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 أبريل 2007

أكد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الحارس الدولي السابق احمد شوبير ان محمود الجوهري المشرف على المنتخبات الاردنية حاليا والمدير الفني السابق لمنتخب مصر، سيكون احد المرشحين بقوة لقيادة منتخب بلاده في كأس العالم للشباب 2009 التي اسند تنظيمها الى مصر.

واعتبر شوبير ان الجوهري ''مدرب قدير وبامكانه ان يصنع جيلا يحقق نتائج طيبة في مونديال الشباب وهو امر مطلوب طالما ان البطولة ستقام في مصر''، مشيرا الى ان الجوهري ''ربما يقرر قريبا العودة من الاردن نهائيا''.

ولم يستبعد شوبير قبول الجوهري للمهمة التي وصفها بأنها ''صعبة وليست سهلة وتحتاج الى مدرب كبير''، مختتما بالقول ''ان لم يكن الجوهري فسيكون البديل مدربا عالميا''.

وكان البرتغالي نيلو فينجادا احد المرشحين لتولي مهمة تدريب منتخب مصر للشباب في المونديال، لكنه اعلن اعتذاره ورفضه الاستمرار في مصر بعد اخفاقه في مهمته مع المنتخب الاولمبي الذي خرج من الدور الثاني للتصفيات الافريقية المؤهلة الى اولمبياد بكين 2008 على يد منتخب ساحل العاج.

ويعقد مجلس ادارة الاتحاد المصري اليوم اجتماعا مهما يناقش فيه امر منتخب الشباب والقيادة الفنية التي ستتولاه في المونديال وهو يرغب في تشكيل الجهاز الفني مبكرا ليأخذ المنتخب فرصته في الاعداد'' وستستضيف مصر مونديال الشباب اواخر يونيو واوائل يوليو على 6 ملاعب في 4 مدن هي القاهرة والاسكندرية والاسماعيلية وبورسعيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال