• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تعرض فرصاً استثمارية بـ 4 مليارات درهم في «ميبيم»

«نخيل» تطور 10 فنادق تضم 4 آلاف غرفة بحلول 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

يوسف العربي (دبي)

تعتزم شركة نخيل العقارية بناء 10 فنادق جديدة على شاطئ البحر في دبي من فئتي ثلاث، وأربع نجوم بحلول العام 2020، بحسب علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقال لوتاه في اتصال هاتفي مع «الاتحاد» خلال مشاركته بمعرض «ميبيم» للعقارات بمدينة «كان» الفرنسية إن الفنادق الجديدة تضم 4 آلاف غرفة، ومساحات تجزئة قابلة للتأجير تقدر بنحو 15 مليون قدم مربعة. وأضاف لوتاه أن شركة نخيل تشارك في الحدث العقاري السنوي للمرة الأولى لعرض فرص استثمارية تقدر قيمتها بنحو 4 مليارات درهم «مليار يورو» أمام الأوروبيين حيث تتضمن هذه الفرص شراء قطع أرض لتطوير المشروعات.

وحول خطط الشركة للتوسع الخارجي خلال المرحلة المقبلة، قال لوتاه إن عدداً من المطورين في الصين وباكستان وفيتنام، طلبوا الاستفادة من خبرات شركة نخيل العقارية في مجالات تصميم وتطوير المشروعات العقارية في دولهم.

وأوضح أن شركة نخيل مستعدة لعقد شراكات استراتيجية مع عدد من المطورين خارج الدولة توفر من خلالها شركة نخيل الدعم الفني والإداري للمشروعات استنادا للخبرات العريضة التي تتمتع بها في هذا المجال على أن يتولى الطرف الآخر عمليات التمويل وضخ الاستثمارات.

ووقعت شركة نخيل العقارية مؤخراً مذكرة تفاهم مع الشركة العقارية السعودية، لتقديم الدعم الفني لمجموعة من المشاريع الجديدة المتعددة الاستخدامات في مدينة الرياض وما حولها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا