• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

ختام ملتقى شباب الإمارات الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 أبريل 2007

اختتمت فعاليات ملتقى شباب الإمارات الأول الذي نظمته الإدارة العامة للمراكز الناشئة في الشارقة بالتعاون مع بلدية الشارقة ونادي تراث الإمارات في أبوظبي وبدعم من مواصلات الإمارات مساء أمس الأول، بإقامة الحفل الختامي على مسرح قناة القصباء بالشارقة بحضور مكثف لعدد من المسؤولين بالدوائر الحكومية والمحلية بالشارقة.

وبدأ الحفل بكلمة لعادل عمر رئيس قسم شؤون المراكز ومشرف الملتقى، أكد فيها على نجاح فعاليات الملتقى وتحقيقه للأهداف المرجوة منه بفضل الله ودعم المسؤولين، وبتفاعل الشباب المشاركين فيه، ومن أهم أهدافه غرس مفهوم الهوية الوطنية لدى الشباب والتعرف عن قرب على معالم الدولة الرياضية والسياحية.

وتضمن الحفل الذي تابعه أحمد سليمان الحمادي رئيس عام المراكز الناشئة وسعيد بطي رئيس قسم البرامج والأنشطة وعمر خلف رئيس وحدة الشؤون الرياضية، تكريماً للشباب المشاركين في الملتفى من مختلف المناطق التعليمية إلى جانب تكريم المجموعات الفائزة في فعاليات الملتقى، حيث فازت مجموعة أبوموسى بالمركز الأول، تلتها مجموعة طنب الصغرى، وأخيراً مجموعة طنب الكبرى. كما شمل التكريم المشرفين على المجموعات والفعاليات والجهات والمؤسسات المساهمة والراعية للحدث وكل من شارك في إنجاح فعاليات الملتقى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال