• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الشارقة للرياضات البحرية» يعتمد فعاليات موسم 2015 - 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

الشارقة (وام)

اعتمد مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية خلال اجتماعه برئاسة علي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة بحضور أعضاء مجلس الإدارة خطة أنشطة وفعاليات الموسم الجديد 2015 - 2016 للنادي، والتي من أبرزها فعالية يوم الشهيد التي ستقام في واجهة المجاز تزامنا مع فعاليات يوم الشهيد على مستوى الدولة ومسيرة بحرية بمناسبة اليوم الوطني في كلباء وخورفكان والحمرية ودبا الحصن.

وتضمنت خطة الفعاليات للموسم الجديد سباق الشراع الحديث، وسباق الدراجات المائية في خور فكان، وتنظيف بحيرة خالد وسباق شواحيف وسباق صيد الأسماك، وسباق سباحة مفتوحة بالإضافة إلى المشاركة في أيام الشارقة التراثية، والمشاركة في سباق صير بونعير، وحملة تنظيف شواطئ الحمرية والخور والهادفة إلى نشر الوعي بالرياضات البحرية في الإمارة، والتأكيد على الموروث البحري للشارقة بالإضافة إلى ترسيخ الثقافة المتبادلة وتعريف الجمهور بمكانة الشارقة في تنظيم واستضافة أهم الرياضات البحرية على المستوى المحلي والدولي.

وتم وضع اللمسات الأخيرة للاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني الرياضي والفعاليات المصاحبة له.. إضافة إلى اعتماد التقرير المالي للنادي واعتماد ملف إشهار النادي في الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وأكد المدفع حرص النادي على تنويع النشاطات والفعاليات بين التنافسية والمجتمعية والتي ستقام في جميع مدن الإمارة للوصول لكافة شرائح المجتمع.

كما أكد على الشراكة الإستراتيجية مع هيئة الإنماء السياحي والتجاري بالشارقة في تنظيم الحدث الأكبر والأهم في منطقة الشرق الأوسط، الجولة الختامية لسباق الفورمولا - 1، وتقديم كافة سبل الدعم لنجاح السباق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا