• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مؤسسة الفيكتوري تيم تتطلع للتتويج الرابع

«اكس دبي 3» يسعى لمواصلة الصدارة العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يسعى زورق اكس دبي 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي للاستمرار في صدارة الترتيب العام لمنافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- والتي تدخل منعطفا حاسما مع إقامة فعاليات جائزة دبي الكبرى الجولة الخامسة، قبل الختامية اعتبارا من الخميس وحتى السبت المقبلين في ضيافة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وأكمل فريق مؤسسة الفيكتوري تيم إضافة إلى الثنائي الطائر الزفين وبن هندي كافة الأمور التحضيرية لخوض فعاليات الجولة المرتقبة والتي تبدأ مع إقامة التجارب الرسمية الخميس المقبل ثم سباقي أفضل زمن وسوق دبي الحرة للسرعة الجمعة قبل المشاركة في السباق الرئيسي للجولة السبت المقبل

ويتصدر زورق الإمارات اكس دبي 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي الترتيب العام للبطولة العالمية برصيد 131 نقطة وبفارق كبير بينه وأقرب ملاحقيه زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي فالح المنصوري وراشد سهيل الطاير والذي يحتل المركز الثاني برصيد 108 نقاط ثم زورق إيطاليا نيكوليني أوف شور صاحب المركز الثالث برصيد 103 نقاط.

ويأمل طاقم زورق اكس دبي 3 الفوز على مياه الميناء السياحي في دبي لإضافة المزيد من النقاط قبل الوصول إلى المحطة السادسة والختامية والمقررة خلال الفترة من 25-27 الجاري في العاصمة أبوظبي في ضيافة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية.

ووجه عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم قائد زورق اكس دبي 3 الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم على الدعم المتابعة المستمرين. كما حرص الزفين على توجيه الشكر الجزيل إلى مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة سيف بن مرخان الكتبي على التشجيع الكبير ومؤازرة سفراء المؤسسة في كل المشاركات الخارجية وتوفير الأجواء المناسبة لتحقيق النجاح والتحليق في عالم الإنجازات والبطولات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا