• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

المهري يهنئ الأندية ويشكر «الحمرية»

نجاح كبير لبطولة «الضاحية» باكورة نشاط الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

حققت البطولة الفردية لاختراق الضاحية باكورة نشاط اتحاد ألعاب القوى للموسم الجديد 2015 - 2016 نجاحا كبيرا كما وكيفا، حيث شهدت مشاركة 350 لاعبا يمثلون 18 ناديا في فئة العموم والشباب والناشئين والأشبال والتي استضافها نادي الحمرية بالشارقة.

حرص سعد عوض المهري الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى على تهنئة جميع أندية الدولة بمناسبة انطلاقة الموسم الجديد، متمنيا أن تكون البطوة فألا حسنا وموسما ناجحا وموفقا وأن تحقق الأندية والاتحاد أهدافهما المشتركة والسامية وأن تشهد اللعبة تطورا ملموسا يصب في مصلحة منتخباتنا الوطنية وصولا إلى منصات التتويج ورفع اسم وعلم الدولة الغالية خفاقا في سماء البطولات.

ووجه المهري الشكر والتقدير إلى أسرة نادي الحمرية على استضافتها البطولة وعلى الحفاوة وحسن الاستقبال اللذين حظي بهما جميع المشاركين، مؤكدا أن هذا ليس بغريب على نادي الحمرية الذي يقدم كعادته كل عام كل ألوان الدعم للبطولة.

أعرب سلطان فايز الشامسي المدير التنفيذي لنادي الحمرية عن سعادته وأسرة مجلس إدارة النادي باستضافة هذه البطولة كل عام منوها إلى أن النادي وبتوجيهات من ثاني الشامسي رئيس مجلس الإدارة حرصت على احتضان الحدث وتقديم كل سبل النجاح له.

وهنأ اتحاد ألعاب القوى وخص بالتهنئة المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي رئيس اتحاد ألعاب القوى والأندية والمتسابقين، بنجاح البطولة باكورة نشاط الموسم الجديد مشيرا إلى أن مشاركة 350 لاعبا إلى جانب تواجد مدربي وإداريي الأندية ورجال الاتحاد أسعدنا كثيرا وأعرب عن أمنياته للأندية بالتوفيق وللاتحاد بالنجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا