• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

للمشاركة في مؤتمر لدعم سوريا

محمد بن زايد يصل إلى الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 يناير 2013

و ا م

وصل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم إلى دولة الكويت الشقيقة في زيارة تستمر يومين يترأس خلالها وفد دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المؤتمر الدولي للمانحين لدعم الوضع الإنساني في سوريا الذي يقام غدا في العاصمة الكويتية.

وكان في استقبال سمو ولي عهد أبوظبي والوفد المرافق لدى وصوله مساء اليوم المطار الأميري صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت وسمو الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء ومعالي مبارك بنية الخرينج رئيس مجلس الامة بالانابة وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

واستعرض سمو ولي عهد أبوظبي ثلة من حرس الشرف اصطف تحية له وصافح سموه كبار مستقبليه في المطار. وتبادل سموه خلال الاستراحه في الصالة الأميرية في المطار الأحاديث الودية مع أمير الكويت وتناولا الموضوعات التي تهم الجانبين في إطار العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

ويرافق الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وفد رفيع المستوى يضم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية ومعالي عبيد حميد الطاير وزير الدولة لشؤون المالية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان سمو ولي العهد وسعادة محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وسعادة علي أحمد بن شكر الزعابي سفير دولة الإمارات لدى الكويت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا