• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

دوري الطائرة

الجزيرة يعبر الوصل والشباب يكسب العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

واصل الجزيرة انتصاراته في دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، متذوقاً حلاوة فوزه الثاني على حساب الوصل بنتيجة 1/3، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة «فخر أبوظبي» ضمن الجولة الثانية لينجح الفريق في صيد جميع العصافير بحجر واحد، محققاً العلامة الكاملة «6 من 6» في المسابقة بعد فوزه الاستهلالي على العين 3/1 ليعزز هذا المكتسب في الجولة الثانية محلقاً مع فرق الصدارة ومؤكداً سعيه الجاد لمواصلة مسيرة النجاح بعد حصوله الموسم الماضي على لقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

كما ظهرت بصمات مدربه الجديد الأرجنتيني ألبيرتو على الفريق رغم أنه تسلم المهمة قبل انطلاق الدوري وقادة إلى النقطة السادسة، والتي تعد أكبر مؤشر للجولات المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية. نتيجة مباراة الجزيرة رفعت رصيد «فخر أبوظبي» إلى 6 نقاط فيما تجمد الوصل عند ثلاثة نقاط بعد فوزه في ضربة البداية على الرمس 3/1.

واستعاد الشباب نغمة الفوز حينما نجح في تحويل تأخره أمام العين بشوط إلى فوز بنتيجة 1/3 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة العين نسبة لانشغال صالة الشباب بالبطولة العربية للسلة.

ونجح «الجوارح» في تذوق حلاوة الفوز الأول في المسابقة بعد خسارته ضربة البداية أمام بني ياس «حامل اللقب» 3/2 بعد مباراة ماراثونية ليتجاوز «الأخضر» أحزان البداية ملحقاً الهزيمة الثانية بالعين الذي سبق أن خسر ضربة البداية أمام الجزيرة.

كما نجح «الأخضر» في رد الدين للعين بعد خسارته نهائي كأس الاتحاد «باكورة» المسابقات بنتيجة 1/3. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا