• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الأهلي يخطف أحمد حسن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 أبريل 2007

إبراهيم الديب:

استمرارا لنجاح الأهلي في التعاقد مع نجوم الكرة المصرية نجح محمود الخطيب نائب رئيس النادي في اقناع أحمد حسن كابتن المنتخب الوطني بتغيير وجهته من الزمالك إلى الأهلي.. وتردد أن اللاعب وافق بالفعل على عرض الخطيب مقابل 3 ملايين جنيه لمدة موسمين بعد أن اشاع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك أن اللاعب اقترب من التوقيع للزمالك وأنه قبض مقدم العقد.. وأعلن الاهلي رسميا تعاقده مع معتز اينو لاعب الزمالك اعتبارا من الموسم القادم وهو الامر الذي ظل معلقا بين اللاعب وناديه السابق ليسدل الستار اخيرا عن فصل جديد من صراع الناديين على اللاعبين.. ووافقت ادارة الاهلى على اداء مباراتين مع ناديي الجهراء والقادسية بالكويت بفريق الشباب بالنادي يومي 28 ابريل الجاري و3 مايو القادم في افتتاح ملعب الاول واعتزال جمال مبارك لاعب الثاني.

من ناحية أخرى وافق الغاني جونيور لاعب الزمالك على العودة الى ناديه السابق الصفاقسي التونسي بعد الاتفاق الذي تم بين ادارتي الناديين على ان ينتقل هيثم المرابط لاعب الصفاقسي الى الزمالك من الموسم القادم.

واختارت ادارة النادي المصري البورسعيدي النجم ابراهيم حسن شقيق العميد حسام حسن مديرا للكرة بالفريق الاول مع طارق سليمان الذي تم تعيينه مديرا فنيا وسبق لابراهيم حسن اللعب للمصري مع توامه حسام.

ويلتقي الاسماعيلي صاحب المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم اليوم مع ضيفه حرس الحدود في مباراة مبكرة من المرحلة الثامنة والعشرين كانت مقررة في 17 مايو وتم تقديم الى اليوم بسبب انشغال الاول في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي التي بلغ الدور ثمن النهائي فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال