• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الأنصاري» أفضل شركة في تقديم خدمات التداول عبر الهواتف الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كرم سوق دبي المالي شركة الأنصاري للخدمات المالية بجائزة أفضل نموذج لشركة وساطة في تقديم خدمات التداول عبر تطبيقات الهواتف الذكية، الأمر الذي ساهم في توفير الخدمة بكل يسر وسهولة للمستثمرين خلال الفترة الماضية.

وجاء فوز الشركة ليعزز من مكانتها في خدمات التداول الإلكترونية إلى جانب الخدمات الأخرى التي تقدمها للعملاء، ومواكبتها لأحدث التقنيات التي يشهدها قطاع الوساطة المالية على مستوى الدولة والعالم. وقال محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي لشركة الأنصاري: إن الفوز بالجائزة يعكس مدى الاهتمام الذي توليه الشركة للمستثمرين من خلال توفير أحدث وسائل التكنولوجيا، وحرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، وعلى النحو الذي يساهم في تسهيل عمليات التداول بطريقة آمنة وفعالة من خلال أحدث البرامج والأنظمة الذكية.

وأضاف الأنصاري أن التطور الذي شهدته خدمات التداول عبر الهواتف الذكية في الشركة ينسجم مع مبادرة سوق دبي المالي الخاصة بمشروع «البورصة الذكية» والتي جاءت بدورها تطبيقاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

من جانبه، قال وائل أبو محيسن مدير العمليات لدى الأنصاري للخدمات المالية: إن الفوز بجائزة أفضل شركة وساطة في تقديم خدمات التداول عبر الهواتف الذكية يعد إنجازاً جديداً يضاف إلى الإنجازات التي حققتها الشركة خلال المرحلة الماضية، مؤكداً مواصلة الشركة لجهودها في تقديم كل الخدمات التي من شأنها توفير أفضل حلول التداول للمستثمرين في المرحلة القادمة. وأوضح أن شركة الأنصاري للخدمات المالية اعتمدت في توفير خدماتها الذكية على تطبيق تكنولوجيا مبسطة وسلسة عبر الهواتف الذكية تمَكن المستثمرين من التداول بطريقة دقيقة وآمنة وسريعة وفورية، وذلك كله وفق رؤية محددة تتمثل في توفير خدمات التداول للمستثمرين في أي وقت وزمان بيسر وسهولة.

وأضاف أن منصة التداول الذكية لدى شركة الأنصاري تتميز بسهولة الاستخدام والمعلومات الدقيقة التي توفرها للمستثمرين حيث بإمكانهم تنفيذ عمليات البيع والشراء وتعديل الأوامر، كما يمكنهم مراقبة أسعار الأسهم وبناء محفظة خاصة بهم بكل يسر وسهولة وبأسرع وقت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا