• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

عصام عبدالله: خسارة الوصل لن تخدعنا والكأس هدفنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 أبريل 2007

ناصر التميمي :

يؤدي اليوم فريق العين تدريبه الأخير على ستاد مدينة زايد الرياضية استعدادا لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة غدا وسيضع المدرب الايطالي والتر زنجا اللمسات الأخيرة على تشكيلة الفريق والأسلوب الذي سيلعب به بعد أن قام بدراسة فريق الوصل.

وكان العين قد واصل تدريباته خلال الأيام الماضية بانتظام جميع اللاعبين في المران وسط حالة كبيرة من التفاؤل والاصرار والتركيز من جميع اللاعبين.

ومن المؤكد أن لاعبي العين يدركون تماما صعوبة المباراة وقوة الفريق المنافس وطموحه في الفوز بالكأس ويدركون جيدا أنه في مباريات الكأس لامجال للتعويض وأنه لابد من فائز واحد بالمباراة خاصة وأن الكأس هو الفرصة الأخيرة ليختتم اللاعبون الموسم بشكل يرضي طموحات جماهيرهم ولذلك فإن الفوز بالكأس سيكون خير تتويج للفريق العيناوى بعد موسم طويل وشاق ولعل الاصرار على تقديم كل ماعندهم في المباراة قد ظهر واضحا في التدريبات اليومية طوال الفترة الماضية حيث ساد الحماس والروح القتالية والاصرار والتفاؤل جميع اللاعبين الذين يمكلون خبرة التعامل مع المباريات الكبيرة والنهائيات المهمة من خلال العديد من البطولات التي شارك فيها الفريق ولذلك فإن اللاعبين قادرون على الحفاظ على هدوء أعصابهم وعدم التوتر باعتبار أن الهدوء هو أول أسلحة النصر.

وخلت قائمة المصابين في الفريق الا من سبيت خاطر ومحبوب جمعة فيما يؤدي علي سلطان وعبدالله موسى تمرينات منفصلة مع المعد البدني للفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال