• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

أسرع إنترنت بالعالم في «جنة برج السراب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قال فندق «جنة برج السراب» بمنطقة الميناء في أبوظبي، إنه نجح في تطوير تقنية الإنترنت لديه ليصبح الفندق الذي يقدم أسرع خدمة إنترنت على مستوى فنادق العالم.

وأشار إلى أنه تم تسريع خدمة «الواي فاي» إلى 1.2 غيغابايت في الثانية.

وحسب موقع «هوتيل وايفست» فان سرعة الإنترنت في الفندق كانت تبلغ قبل التسريع 270 ميغابايت في الثانية (Mbps)، وهي أعلى من متوسط ​​سرعة الإنترنت في العالم البالغة 100-250 ميغابايت في الثانية.

وقال الفندق إن تسريع خدمة «الواي فاي» إلى هذا الرقم القياسي يعد خبراً جيداً للسياح والمسافرين من رجال الأعمال الذين يعتزمون الإقامة في هذا الفندق الفاخر المكون من 318 غرفة، والذي يفتح رسمياً في شارع الميناء في أبوظبي هذا الشهر.

وقال ادونيس درويش مدير الأنظمة المعلوماتية التنفيذي في مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات «في عالمنا المعتمد على التكنولوجيا، وجود اتصال بالإنترنت لم يعد كافيا لان معظم الناس يملكون أكثر من جهاز الآن ويستهلكون كمية معلومات اكبر... ونحن هنا نلبي احتياجات المسافرين والنزلاء الذين يسعون إلى التوازن بين العمل والتسلية».

وأضاف «أن سرعة الإنترنت في فندق (جنة برج السراب) تساعد ضيوفنا في تحقيق التوازن حتى يتمكنوا من استكمال مهامهم في أقصر فترة من الوقت». ويتم تقديم هذه الميزة الفريدة مجاناً لجميع النزلاء المقيمين في الفندق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا