• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن «أديبك» منصة عالمية لتبادل التجارب والأفكار

السويدي: «أدنوك» تنفذ مشاريع لرفع إنتاجها إلى 3.5 مليون برميل يومياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي عبد الله ناصر السويدي المدير العام لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» أنه بفضل الدعم اللامحدود والرعاية التي يحظى بها من القيادة الرشيدة حقق معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» منذ انطلاقته في عام 1984 نمواً كبيراً خلال الثلاثين عاما الماضية ليصبح اليوم واحداً من أكبر ثلاث فعاليات في قطاع الطاقة العالمي وواحداً من أكبر معارض قطاع النفط والغاز في العالم.

وقال: «إنه بفضل التوجيهات الحكيمة والمتابعة المستمرة للقيادة الرشيدة وضعت دولة الإمارات أسساً للتخطيط السليم لقطاع الطاقة يقوم على التنوع في مصادر توليد الطاقة وهو ما سيمكننا من التعامل مع التحديات المستقبلية ويؤمن لنا نمواً اقتصادياً مستداماً.

وأضاف في كلمة بمناسبة الدورة الثامنة عشرة من «أديبك» اليوم في مركز أبوظبي الدولي للمعارض: «إنه نتيجة النجاحات التي تحققت في الدورات السابقة أصبح هذا المؤتمر والمعرض المصاحب له منصة عالمية لتبادل التجارب والأفكار وطرح الحلول للتحديات التي تواجه قطاع النفط والغاز».

وأكد السويدي أن أبوظبي توفر منصة عالمية للتعاون وإبرام الشراكات الإستراتيجية بهدف إيجاد حلول عملية لتحديات الطاقة، مشددا على أن دولة الإمارات تدعو دوما إلى تضافر الجهود والتعاون البناء مع المجتمع الدولي على المستويات كافة سواء مع الحكومات أو المنظمات أو الشركات أو المبتكرين الأفراد وذلك سعيا للوصول إلى الحلول المنشودة.

وأشاد بالدعم والتعاون الذي يحظى به «أديبك» من وزارة الطاقة وغرفة أبوظبي، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وكل دوائر حكومة أبوظبي مقدما شكره للشركة المنظمة وجميع المؤسسات والجمعيات التي ساهمت في هذا النجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا