• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ريم الهاشمي: الجيل المقبل من القادة والمبتكرين نصب أعيننا

«إكسبو دبي» يدشِّن ملتقى «يوث كونيكت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

آمنه الكتبي(دبي)

أكدت معالي ريم الهاشمي، وزيرة الدولة عضو اللجنة الوطنية العليا المنظمة لمعرض إكسبو دبي 2020 والمدير العام لمعرض إكسبو دبي، أنه تم تصميم إكسبو 2020 دبي، تحت شعار: تواصل العقول وصنع المستقبل واضعين الجيل المقبل من القادة والمبتكرين نصب أعيننا». جاء ذلك أمس خلال ملتقى يوث كونيكت ضمن فعاليات إكسبو 2020 وتُعد هذه الفعالية الأولى من بين سلسلة واسعة النطاق من المنتديات والورش التفاعلية التي ينظمها شبابٌ من أجل الشباب.

وقالت الهاشمي: إن إلهام الشباب وتمكينهم من تخطيط مستقبلهم وأخذ زمام المبادرة، هو الهدف من ملتقى يوث كونيكت وذلك عن طريق إلقاء الضوء على إمكانية ما يمكن تحقيقه من خلال توفير مهارات ملموسة تُمكِّنهم من ممارسة دور رائد طوال رحلتنا إلى عام2020 وما بعده.

وأوضحت أن حضور الأشخاص اليوم هو دليل على أن هناك من يريد اتخاذ القرار ويخطط لمستقبلة ومستعد للاستفادة من الفرص التي يأتي بها، وترسيخ سبل التواصل الحيوية، للوصول إلى طريق النجاح والتميز.

وبينت وزيرة الدولة أن هذا النجاح يأتي عبر تقديم عناصر الشراكة والتعاون وبناء الشبكات والأنشطة العلمية والتصميم الإبداعي وتنمية المهارات والتدريب المهني والتبادل الثقافي.

إلهام الشباب لدخول عالم الفضاء ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا