• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن انخفاض أسعار النفط لم يؤثر في مشاريع الإمارات

المزروعي : خطة لجعل أبوظبي عاصمة الطاقة في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 نوفمبر 2015

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

أكد معالي المهندس سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة أن الدورة 18 من معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول أديبك 2015 التي حظيت برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كانت ناجحة بكل المقاييس.

وقال معاليه في تصريح له بمناسبة اختتام فعاليات الدورة (18) لهذا الحدث إن أديبك« أصبح منصة هامة لتطور قطاع النفط والغاز والطاقة عموما بفضل الرعاية والدعم الذي توليه القيادة الحكيمة لهذا القطاع».

وأضاف أن المعرض بات أكبر معارض النفط والغاز في العالم من حيث عدد العارضين، لافتا إلى أن عدد العارضين بلغ هذا العام 2050عارضاً إضافةً إلى كونه أكبر مؤتمر متخصص في العالم.

وأشار إلى أن الإحصائيات الأولية تشير إلى أن عدد الزوار هذا العام بلغ 95 ألف زائر مقارنة بالعام الماضي والذي بلغ 76 ألفاً.

أكد معاليه أن الدورة الحالية للمعرض شكلت منصة متميزة لتعزيز الابتكار والاستدامة والاطلاع على التطورات التقنية في مجال تطبيقات التنقيب والاستكشاف بقطاع النفط والغاز ويعكس توجهات الإمارات في تعزيز إنتاجية مصافي النفط وتطوير الحقول في أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا