• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

طرح إكس بوكس 360 في الإمارات 26 أبريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 أبريل 2007

دبي- ''الاتحاد'': أنجزت ''مايكروسوفت'' تطبيق شبكة الدعم الفني للجيل الجديد من نظام الألعاب الترفيهية ''إكس بوكس ''360 في دبي عقب النجاح الكبير الذي حققه إطلاق هذا النظام حول العالم.

ويتوقع أن يطرح نظام ''إكس بوكس ''360 في الإمارات رسمياً في 26 أبريل الجاري على أن يتم إطلاقه لاحقاً في بقية دول المنطقة.

وقال بيان صحفي صادر عن ''مايكروسوفت'' أمس إنها تتوقع أن يحظى نظام ''إكس بوكس ''360 بإقبال كبير في منطقة الشرق الأوسط، التي تتميز بارتفاع نسبة الشباب ومعدل الدخل، الأمر الذي يجعلها سوقاً نشطة لمنصات الألعاب الترفيهية. وقال أرماغان ديمير، رئيس قسم الأجهزة والترفيه في ''مايكروسوفت'' لمنطقة الشرق الأوسط'': في ضوء التوقعات بأن يستقطب نظام الألعاب الجديد اهتماماً بالغاً في الشرق الأوسط، لابد أن يتم إطلاق النظام بشكل رسمي لضمان أن يحقق المستخدمون استفادة كبرى من خدمات ''مايكروسوفت'' وشبكة ''إكس بوكس ''360 التي تطبق لأول مرة في الإمارات، قبل أن يشمل تطبيقها عموم المنطقة.

وأضاف ديمير أن إطلاق نظام الألعاب الترفيهية ''إكس بوكس ''360 رسمياً في الإمارات سيضمن للمستخدمين في الشرق الأوسط سهولة بالغة في الوصول إلى الرسوم الجرافيكية عالية الوضوح، والاستمتاع بتجربة لا نظير لها في الألعاب الشبكية مع الاستفادة من كافة المزايا الرقمية الترفيهية لنظام ''إكس بوكس ،''360 فضلاً عن الدعم الفني الكامل وإمكانية الوصول إلى أكثر من 160 لعبة تتووفر لمستخدمي هذا النظام. ويحتوي نظام الألعاب الترفيهية ''إكس بوكس ''360 مضخمات صوت لملفات الموسيقى والفيديو والصور المخزنة على وسائل متعددة مثل مشغلات ٍِ3 والكاميرات الرقمية ونظام ''ويندوز فيستا''، ما يتيح للمستخدم الاستمتاع بكل هذه المحتويات داخل غرفة واحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال