• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ضبط 4 آسيويات سرقن مليوني درهم من منزل الكفيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

وام

ضبطت شرطة أبوظبي اربع فلبينيات بينهن 3 عاملات منزل تورطن اشتراكا في سرقة مليوني درهم من منزل كفيل العاملات في أبوظبي وذلك أثناء وجود الأسرة المواطنة خارج الدولة.

وأكد العقيد أحمد سيف بن زيتون المهيري مدير مديرية شرطة العاصمة بالإنابة حرص شرطة أبوظبي على التوعية بجرائم العمالة المنزلية التي تحدث غالبا بسبب الثقة الزائدة مناشدا أصحاب المنازل والأسر ضرورة تحصين أموالهم وممتلكاتهم الثمينة ووضعها في الأماكن الآمنة كالمصارف البنكية خصوصا عند السفر.

وقال إن الجريمة حدثت مؤخرا أثناء غياب أصحاب المنزل خارج الدولة لمدة ناهزت ثلاثة أسابيع مما أتاح للعاملة المشتبه بها الرئيسية التخطيط لتنفيذ جريمة السرقة فاستعانت بزميلتيها اللتين يعملان معها في البيت نفسه إضافة إلى إشراك صديقتها من خارج المنزل.

وأشار إلى أن الجريمة تم اكتشافها بعد عودة الأسرة من السفر حيث تبين اختفاء مبلغ مليونين و600 درهم ليسارعوا بإبلاغ مركز شرطة الخالدية بالواقعة.. وقال المهيري أنه تم إرسال فريق مختص من البحث والتحري لمكان الواقعة وأسفرت الجهود والتحقيقات المكثفة  إلى التوصل إلى السارقات فجرى ضبطهن.

وأكد مدير مديرية شرطة العاصمة بالإنابة حرص شرطة أبوظبي على نشر الطمأنينة والحفاظ على سلامة ممتلكات أفراد المجتمع من خلال إجراءات التوعية والوقاية الاحترازية في إطار المنظومة الشرطية والأمنية المتكاملة.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض