• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

اطمأن على التسهيلات المقدمة للعارضين

محمد بن راشد يزور معرض ومؤتمر الصحة العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 يناير 2013

و ا م

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بعد ظهر اليوم معرض ومؤتمر الصحة العربي الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي للسنة الثامنة والثلاثين.

واطمأن سموه على التسهيلات وأسباب الراحة التى يوفرها المركز للعارضين والزائرين والمشاركين فى هذا التجمع العلمي الطبي التقني الذي يحتل المرتبة الثانية على المستوي الدولى لجهة حجمه وعدد زواره والمشاركين فى فعالياته ناهيك عن الأجهزة والمعدات والتقنيات الطبية التى تعرضها الشركات والمصانع المنتجة لكل ماهو متطور من المعدات والأجهزة الطبية والبحثية والعلاجية.

وقد تجول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي فى مختلف قاعات وردهات المعرض الذي يشغل المساحة الكلية لقاعات العرض والردهات فى مركز دبي التجاري العالمي.

وقد استهل سموه جولته فى قاعة زعبيل الأكبر واطلع على محتوياتها ومعروضات الشركات العالمية المتخصصة فى قطاع تكنولوجيا الأجهزة الطبية والصحية وإدارة المستشفيات ومستلزمات المختبرات وتصوير الأشعة وغيرها من التقنيات المتطورة التى يعرض العديد منها لأول مرة على مستوى العالم.

ثم ولج سموه إلى قاعة الشيخ سعيد المشغولة بالكامل والمكتظة بالمعدات الطبية الحديثة والزوار الباحثين عن كل ما هو جديد ومتطور فى عالم الصناعات الطبية وإدارة المستشفيات والعيادات والرعاية الصحية بشكل عام.

وقد توقف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومرافقوه عند جناح شركة "جنرال الكتريك" الأميركية المتخصصة فى العديد من الصناعات الطبية وتقنياتها.

واستمع سموه من القائمين على منصة العرض إلى شرح عملي حول عمل جهاز التصوير المغناطسي الصامت "سيتي سكان" الذي أنتجته الشركة وتعرضه لأول مرة فى منطقة الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا