• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

دبي·· رابع أفضل سوق لـ رولز رويس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 أبريل 2007

دبي- ''الاتحاد'': حقق ''المركز الميكانيكي للخليج العربي''، الوكيل الحصري لسيارات رولز رويس في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أعلى مبيعات لسيارات رولز رويس في منطقة الشرق الأوسط خلال العام الماضي. وجاءت إمارة دبي في المركز الرابع بين أفضل أسواق رولز رويس على مستوى العالم من حيث تحقيق أعلى مبيعات عام ،2006 بعد لندن وبيفرلي هيلز وطوكيو متقدمة بذلك على أسواق كبيرة مثل نيويورك. وقال ستاتيس آي ستاتيس، مدير عام ''المركز الميكانيكي للخليج العربي'' إن دبي رسخت مكانتها الريادية على الصعيد الإقليمي في العديد من قطاعات الأعمال والتطوير العقاري. وأضاف أن دبي تشهد نمواً سريعاً، وتتمتع بعملاء يرغبون بالحصول على أرقى الخدمات والمنتجات. ويسرنا الاستمرار في تقديم خدماتنا المتميزة لهذا القطاع، والوفاء بكافة متطلباته الخاصة في هذه السيارة الفاخرة''. وتسجل سوق منطقة الشرق الأوسط خاصة دولة الإمارات العربية المتحدة، أحد أعلى معدلات الطلب على سيارات رولز رويس المُصممة حسب رغبات العملاء كما تتميّز دولة الإمارات حالياً بأعلى مستويات الطلب على سيارة Coachbuilt Phantom عالمياً.

واستقبلت دبي مؤخراً، واحدة من أول سيارتي Phantom Coachbuilt في العالم، حيث تسلم ''المركز الميكانيكي للخليج العربي'' السيارة البيضاء الفاخرة المزودة بقاعدة عجلات تم تمديدها بمقدار 400 مليمتر، المُصممة حسب طلب العميل.

من جانبه، قال محمد العريشي، مدير تطوير أعمال ''رولز رويس'': ''المركز الميكانيكي للخليج العربي'': إن تحقيق أفضل نتائج بين وكلاء ''رولز رويس'' في الشرق الأوسط، وحصولنا على المركز الخامس على مستوى العالم يعتبر إنجازاً مهماً خاصة أنه يأتي في ظل التحديات التي واجهتنا. ونطمح إلى تحقيق نتائج أكثر تميّزاً مع طرح سيارةPhantom Drophead Coupé أواخر العام الجاري''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال