• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نظر قضية عربي اعتدى على موظف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية):

أرجات محكمة استئناف الظفرة، برئاسة المستشار بلقاسم بكي نظر قضية عربي اعتدى بالضرب على فني كهرباء خلال تأدية عمله إلى جلسة 18 نوفمبر الجاري، بعد أن قضت محكمة الظفرة الابتدائية بحبسه 6 أشهر.

وتعود وقائع القضية إلى تقدم المجني عليه ببلاغ اتهم فيه المتهم بأنه خلال توجهه إلى المزرعة المملوكة للمتهم لقطع التيار الكهربائي طبقا للتعليمات التي وردت إليه من جهة عمله فوجئ بالمتهم يعتدي عليه بالضرب وبناء عليه وجهت إليه النيابة تهمة التعدي على موظف أثناء تأدية عمله بالضرب لتقضي محكمة أول درجة بحكمها السابق.

وأمام محكمة الاستئناف أنكر المتهم الاتهامات المنسوبة إليه وأكد أنه كان نائماً في سكنه وفوجئ بالمتهم يدخل عليه السكن وهو غير مخول بالتعدي على حرمة المسكن خاصة وأن مكان الكهرباء يقع في منطقة خارج السكن ولا يحتاج فيها إلى التوجه لمصدر الكهرباء في داخل السكن كونه يمكن أن يقطع التيار من المصدر الرئيسي للكهرباء خارج المسكن.

وأنكر المتهم أنه تعدى بالضرب على المجني عليه، ولكنه دفعه للخروج بعيدا عن المسكن وعدم دخوله بدون أي سبب قانوني.

وبناء عليه أرجأت المحكمة الحكم إلى جلسة 18 من الشهر الجاري.

كما أرجأت قضية آسيوي وجهت إليه النيابة العامة تهمة سرقة وبيع متحصلات مسروقة وأنكر المتهم الاتهام، مؤكدا أنه سائق سيارة وأن أحد أصدقائه طلب منه توصيله إلى المنطقة الصناعية لبيع أغراض هناك ولم يكن يعلم أنها متحصلات من السرقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض