• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

قضى فيه 5 أشخاص

الدفاع المدني ودوريات الإنجاد يسيطرون على حريق بإحدى البنايات في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2018

الشارقة ( وام )

الشارقة (وام)

سيطرت كوادر الدفاع المدني في إمارة الشارقة ودوريات الإنجاد بالقيادة العامة لشرطة الشارقة على حريق اندلع في إحدى البنايات السكنية بمنطقة البطينة في الإمارة بعد سرعة استجابة لم تتجاوز الدقيقتين تمكنت خلالها من إنقاذ عدد كبير من السكان.

ووفقا للبيان الصادر عن المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة فإن زمن الوصول السريع وتفاني كوادر دوريات الإنجاد والدفاع المدني في التعامل مع الحادث الذي تدافعت إليه فور إبلاغها حال دون امتداد النيران إلى الشقق المجاورة في المبنى السكني وإنقاذ عدد كبير من السكان الذين تم إجلاؤهم من المبنى.

ونتج عن الحريق وفاة خمسة أشخاص من شقق المبنى السكني بينهم سيدة مغربية مع طفليها أعمارهم أربع وست سنوات وسيدة باكستانية ورجل هندي وإصابة ستة أشخاص نقلوا على إثرها إلى مستشفى الكويت بالشارقة حيث يتماثلون للشفاء من أعراض حالات الاختناق التي صاحبت وقوع الحريق.

كما تعرض 10 أفراد من بينهم تسعة من العاملين بدوريات الإنجاد وأحد العاملين بالدفاع المدني لإصابات تراوحت بين المتوسطة والبسيطة خلال قيامهم بعمليات الإنقاذ حفاظا على أرواح سكان المبنى السكني حيث تلقوا العلاج من وحدات الإسعاف الوطني التي تواجدت في موقع الحادث.

وما تزال فرق من الدفاع المدني وخبراء الحرائق بالمختبر الجنائي بشرطة الشارقة يتابعون عملهم في الموقع للتعامل مع بقية آثار الحريق ومعرفة الأسباب التي أدت لوقوعه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا