• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

إنجاز 90% من مواقف المركبات بمستشفى القاسمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

بلغت نسبة إنجاز الأعمال التي تقوم بها وزارة الأشغال في إعادة تطوير وإضافة مواقف المركبات في مستشفى القاسمي بالشارقة أكثر من 90%، لإضافة 220 موقفاً للموظفين ليصبح عدد المواقف الخاصة بهم 460 موقفاً بعد أن كان في السابق 240 موقفاً.

وأكدت الوزارة أنها شارفت على الانتهاء بصورة كاملة من لأعمال التي تتم حالياً في مواقف المراجعين، وذلك من خلال عملية تنظيم خروج ودخول تلك المواقف لتكون مرنة وسهلة وتتوافق مع الإرشادات المرورية، وكذلك تركيب أعمدة الإضاءة وبعض الجماليات الخاصة بالمكان.

وأشارت إلى أنها ستعمل على الاستفادة بالصورة المثلى من المساحة المتواجدة في المكان لإضافة أكبر عدد ممكن من المواقف الخاصة بالمراجعين والموظفين، وأن هذا المشروع استغرق بعض الوقت خلال الفترات الماضية، ولم يتبق على إنجازه بصورة نهائية سوى أيام.

يذكر أن مراجعي المستشفى، خاصة خلال الفترة الصباحية، كانوا يعانون من عدم وجود مواقف خاصة لسياراتهم نظراً لزيادة الأعداد المترددة على المكان مما يسبب لهم بعض الضيق والتعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض