• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«طرق دبي»: أجهزة «نافذتي» تنجز 45 ألف معاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت هيئة الطرق والمواصلات عن أن عدد المعاملات التي تمت عبر مبادرة (نافذتي) المتمثلة بالكشك الذكي، بلغ أكثر من 45 ألف معاملة حتى تاريخه، وأن خدمة ترخيص المركبات تصدرت قائمة المعاملات بمعدل 56%، يليها خدمة دفع بطاقات المواقف الموسمية بمعدل 31%، ثم دفع المخالفات بنسبة 13%.

وقال أحمد محبوب، مدير إدارة خدمة العملاء بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي بالهيئة: إن مبادرة (نافذتي) جاءت في إطار سعي الهيئة إلى تلبية متطلبات الحكومة الذكية، وترجمة مبادرة المدينة الذكية التي أطلقتها حكومة دبي، من أجل رفع معدلات رضا المتعاملين بالاستجابة لاحتياجاتهم ومواكبة تطلعاتهم، تماشياً مع الغاية الاستراتيجية الثالثة (إسعاد الناس).

وأضاف: إنه تم تفعيل أجهزة (نافذتي) في المراكز الثلاث للعملاء في الطوار والكرامة والمنار، بحيث تعمل على مدار الساعة، بعد أن تم نقلها خارج المباني الثلاثة كمرحلة تجريبية سيتم تعميمها حال نجاحها في مساعدة عملائنا، موضحاً أن مبادرة (نافذتي) عبارة عن أجهزة ذكية يستطيع العميل من خلالها إنجاز معاملاته دون الاستعانة بموظفي الواجهة، حفاظاً على وقته وتوفيراً لجهده، وأن الجهاز بدأ بـ 6 خدمات وصلت الآن إلى 8 خدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض