• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سعود بن صقر القاسمي يشهد السباق

3000 طالب وطالبة في ماراثون أكاديمية رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

رأس الخيمة (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس، ماراثون أكاديمية رأس الخيمة الذي شارك فيه ثلاثة آلاف طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية.

حضر الماراثون الذي أقيم في مقر الأكاديمية في رأس الخيمة، بمناسبة ختام فعاليات الأسبوع الرياضي السنوي للأكاديمية، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن عبدالله بن حميد القاسمي، والمهندس يوسف الأشقر رئيس مجلس إدارة أكاديمية رأس الخيمة، ورس هول مدير الأكاديمية، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، وعدد من المسؤولين.

وشملت الفعاليات الرياضية (التي نظمت على مدار أسبوع) على الألعاب الجماعية والفردية بهدف نشر الثقافة الرياضية بين طلاب وطالبات أكاديمية رأس الخيمة وترسيخ الوعي بأهمية الرياضة كأسلوب حياة وانعكاسها الإيجابي على صحة الفرد والمجتمع، بالإضافة إلى تعزيز روح المنافسة الشريف بين الطلاب.

وقدم المهندس يوسف الأشقر الشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة .. على دعمهما للأنشطة والفعاليات الرياضية والعلمية للأكاديمية.. مؤكداً دور الأكاديمية الريادي في تبني رسالة تربوية هادفة إلى تنشئة جيل من الأبناء على مناهج راقية وعلم أصيل يدعم التقدم ويحقق النماء والازدهار، ويتوافق مع المناهج التعليمية التي تتناسب مع سوق العمل، وتلبي المعايير العالمية المعتمدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا