• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أوصت بحل قضية أبناء المواطنات

«عمومية» اليد تقبل استقالة النعيمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

رضا سليم (دبي)

رفعت الجمعية العمومية لاتحاد اليد، توصية إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، لحل قضية أبناء المواطنات في الأندية، خاصة أن عدداً كبيراً من أندية اللعبة تضرر من القرار 154 لسنة 2009.

وناقشت الجمعية القضية خلال الاجتماع العادي الذي عقد أمس الأول بمقر الاتحاد بدبي، وحضرها أحمد العبدولي رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات والجمعيات الرياضية بالهيئة، والدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد، ومحمد حسن السويدي، أمين عام الاتحاد وصالح عاشور عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الحكام، وصلاح خادم عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات وداود مليح ومحمد راشد طابور المدير المالي والدكتور سيد سليمان السكرتير التنفيذي للاتحاد، وغاب عن الاجتماع سالم نصيب رئيس لجنة المنتخبات وأنيسة الشدادي رئيس اللجنة النسائية.

وحضر مندوبو 14 نادياً، هم عمران الطواش (النصر) وعامر الشاعر (دبا الحصن) وعبيد المحرزي (الوحدة) وعوض اليعقوبي (الجزيرة) وربيع المنهالي (بني ياس) وسعيد غريب (العين) وسرور عبيد (الشباب) وناصر الحمادي (الشعب) ومحمد الحضان (الشارقة) وسعود صالح (الأهلي) ومحمد الحمادي (الوصل) ومحمد الكندي (اتحاد كلباء)، وجمال القرصي (الإمارات) ومحمد الحوسني (الخليج).

كانت 3 أندية قد تقدمت بمقترحاتها لمجلس إدارة الاتحاد بمناقشة القضية وحلها، وهي الشارقة والشعب والوصل، وتضامنت بقية الأندية مع هذه المقترحات، باعتبار أن الأندية تصرف على اللاعبين، وبعدما يصل إلى سن 18 عاما يخرج من النادي.

وجاء رد مجلس الإدارة بأن القرار ليس من اختصاصه، بينما رد العبدولي بأن الهيئة تقوم بتنفيذ القرار ولا تملك تغييره، وهناك مشروع يتم دراسته لتقديمه للجهات العليا في هذا الاتجاه من اجل خدمة أبناء المواطنات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا