• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«القصر الملكي» في فلوريدا للبيع بـ «159 مليون دولار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

ميامي (أ ف ب)

تطرح للبيع دارة بنيت على طراز قصر فرساي بسعر 159 مليون دولار في ولاية فلوريدا في جنوب شرق الولايات المتحدة.

وتبلغ مساحة دارة «القصر الملكي» وهي من الأغلى في الولايات المتحدة، 5500 متر مربع وتضم 11 غرفة و17 حماماً وسلماً رخامياً كلفته مليوني دولار وأول صالة سينما «إيماكس» خاصة في العالم تتسع لـ18 مشاهداً على ما أوضح «سوذبيز إنترناشونال ريلتي» التي تشرف على عملية البيع.

وتقع الدارة في حي هيلزبورو بيتش الراقي وتطل على شاطئ خاص بها، فضلاً عن مرسى يمكنه استقبال يخت طوله 60 متراً. ويتسع مرآب الدارة لثلاثين سيارة، وتضم حمام «سبا» وقاعة للتمارين الرياضية وسونا في «الجناح الملكي».

أما الديكور الداخلي فقريب من طراز «روكوكو» مع أرضية من الرخام المستورد من أفريقيا الجنوبية وأكثر من 300 ألف ورقة مذهبة استخدمت لتغطية المنزل بكلفة ثلاثة ملايين دولار.

واستغرق بناء الدارة خمس سنوات وقد أنجزت بنسبة 95%، وطرحت للبيع بسعر 139 مليون دولار في العام 2014 إلا أن أشغالاً إضافية أدت إلى ارتفاع السعر، إذ سيضاف إليه منزلان للضيوف تبلغ مساحة كل واحد منهما 280 متراً مربعاً مع بناء حوض سباحة بين المنزلين، فضلاً عن مجموعة واسعة من وسائل الترفيه تحت الأرض من حلبة تزلج على الجليد وغيرها على ما ذكرت سوذبيز. وستنجز الأعمال في غضون سنتين، وتعود ملكية الدارة إلى رجل الأعمال روبرت بيريرا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا