• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إبراهيموفيتش.. جنون العظمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

أنور إبراهيم (القاهرة)

سخرت الصحافة الفرنسية من النجم السويدي الهداف زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جرمان، ووصفته بأنه متكبر ومصاب بـ«جنون العظمة» ويشهد على ذلك أغلب تصريحاته ومنها قوله بأنه «الزعيم الوحيد» لـ«بي إس جي».

وانتقدت صحيفة «ليكيب» حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة منتخب بلاده ضد منتخب الدنمارك، والتي تقام مساء اليوم في السويد، في إطار مباريات الملحق الأوروبي للتأهل لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا.

وكان إبراهيموفيتش أشار في مؤتمره الصحفي أمس الأول إلى ما يمثله من أهمية بالنسبة إلى الكرة السويدية وأيضاً الفرنسية، قائلاً: «لقد وضعت السويد على خريطة كرة القدم العالمية وفعلت ن الشيء نفسه مع الكرة الفرنسية، في إشارة واضحة إلى إسهامه مع ناديه باريس سان جرمان في الفوز ببطولة الدوري الفرنسي 3 مرات متتالية، فضلاً عن مشاركة النادي الباريسي المستمرة أيضاً في دوري الأبطال الأوروبي.

وتابع إبرا: «أود أن ألعب بطولة كأس الأمم الأوروبية في فرنسا حيث أعيش وألعب منذ ما يقرب من 4 مواسم، فهذا شيء رائع، فضلاً عن أن لي ذكريات جميلة في فرنسا».

ورداً على سؤال بشأن مدى جاهزيته ولياقته البدنية التي يراها الكثيرون في الآونة الأخيرة موضع شك، قال إبرا: «لقد لعبت هذا الموسم 11 مباراة وسجلت 9 أهداف وصنعت 5 تمريرات حاسمة وأرقامي وإحصائياتي أفضل من العام الماضي، هذا والكل يقول إنني عجوز، فتخيلوا ماذا كنت أفعل لوكنت ما زلت شاباً، اعتقادي الشخصي أن ما أفعله حالياً يكفي، وعندما أشعر بأنني غير قادر بدنياً، سأتوقف، ولكنني حتى الآن أشعر بأنني ما زلت قوياً، ولم يكن إبراهيموفيتش واضحاً عندما سئل عن موعد اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، واكتفى بالقول: «سوف نرى ما يمكن أن يحدث بعد مباراتي الملحق الأوروبي، أما الآن فأنا لا أعرف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا