• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تيري هنري نجم الكرة الفرنسية لـ«الاتحاد» :

قلبي مع «البارسا» في الكلاسيكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

منير رحومة (دبي)

إلتقى الفرنسي تيري هنري نجم الأرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني والمتوج بلقب كأس العالم 1998، معجبيه خلال زيارته دبي، ولبى رغبات عدد كبير من الجماهير لتوقيع الأوتوجرافات وإلتقاط الصور التذكارية.

وفي تصريحات خاصة لـ«الاتحاد» أكد أسطورة كرة القدم الفرنسية والهداف التاريخي لنادي الأرسنال الذي اعتزل اللعب العام الماضي، أنه سعيد بزيارة الإمارات مرة أخرى ولقاء الجماهير والتواصل معهم في تظاهرات بعيدة عن الملاعب.

وعن الحدث الكروي الكبير الذي ينتظره العالم السبت المقبل، والمتمثل في كلاسيكو إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة، وتوقعاته للقمة الكروية قال: «أعتقد أن الجماهير تنتظر هذه القمة بشوق كبير، وعلى الرغم من أن الريال ليس في أفضل حالاته وليس هو الفريق الذي أعرفه، فإن الكلاسيكو لا يمكن التكهن بنتيجته حيث تتوقف النتيجة على جاهزية اللاعبين فنياً ونفسياً يوم المباراة».

وأضاف أن قلبه مع فريقه البارسا في هذه المواجهة التي تعد الأبرز في الموسم، مشيراً إلى أن غياب ميسي خلال الفترة الماضية لم يضعف من إمكانيات الفريق الكاتالوني بفضل القوة الهجومية للثنائي نيمار وسواريز بتسجيلهما أهدافاً كثيرة وتصدرهما قائمة هدافي البطولة حتى الآن.

وقال: الكلاسيكو تتحكم فيه بعض الأمور البسيطة، لذلك فإن الفريق المرشح ليس دائماً هو الذي يفوز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا