• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نائب رئيس مجلس إدارة الإمارات يراهن على الاستقرار

سلطان عيسى: «الصقور» يطمح إلى دور «الحصان الأسود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

راهن سلطان عيسى، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، على الاستقرار الذي يعيشه فريق الكرة، وذكر أن إدارته نجحت في التجديد لمعظم اللاعبين، وأيضاً الجهاز الفني، مؤكداً على ارتفاع سقف الطموح..

وقال: «الصقور تسعى إلى أحد المراكز المتقدمة، ونملك المؤهلات المطلوبة لتحقيق ذلك، بحيث نلعب دور الحصان الأسود في دوري الخليج العربي.. موضحاً أنه يتخوف من الإصابات، ولا يتخوف من التحكيم، مؤكداً ثقته بحكام دورينا.

سلطان عيسى تحدث إلى «الاتحاد» عن فريقه وطموحاته، وعن العديد من القضايا المرتبطة بمسابقة الدوري قائلاً: إن محصلة الفريق في الدوري حتى الآن بعد الجولة السابعة تبشر بقدرة الفريق على تحقيق طموحاته هذا الموسم، مبرهناً بنجاح الفريق في حصد 10 نقاط واحتلال المركز السادس حتى الآن، معتبراً ذلك أمراً جيداً كما تبقى لنا مباراة مؤجلة مع الأهلي على حد قوله.

وأوضح: هذا لم يتحقق من فراغ، وإنما هو حصيلة الاستقرار وتعاون الجميع، إضافة إلى أن إعداد الصقور للموسم الحالي اختلف عن سابقه من عدة نواحٍ، لافتاً إلى أن مجلس الإدارة سعى لتوفير كافة المطلوبات التي تساهم في تحضير الأخضر بالشكل المناسب، كما أن الجهاز الفني أجاد إعداد الفريق، واستطعنا توفير كافة الإمكانيات، ونعتقد أن الفريق تم إعداده بصورة مرضية، لأننا وضعنا في الاعتبار ارتفاع سقف طموحاتنا عند تحضير الفريق.

وواصل: «نلعب هذا الموسم بفكر مختلف وسقف الطموحات أكبر في البحث عن مركز متقدم، والفريق مؤهل لبلوغ ما نصبو إليه والنتائج حالياً تؤكد ذلك، كما أن الأخضر تخطى الكثير من العقبات منها أنه حقق انتصارين متتاليين للمرة الثانية خلال مشاركته في دوري المحترفين بالفوز على الظفرة (3/‏2)، ثم على الوصل (4/‏2)، علماً أن المرة الأولى كانت في الدور الثاني من الموسم الماضي عندما فزنا على اتحاد كلباء وعجمان، كما أننا حققنا الفوز الأول في الدوري على أرضنا بتغلبنا على الوصل، وكان آخر فوز على أرضنا في 19 ديسمبر الماضي بفوزنا على كلباء، وهذا يعني أن ما يفسره البعض بعقدة ملعبنا قد انتهى تماماً». وواصل سلطان عيسى: «الفوز الكبير والمستحق وبجدارة على الوصل كان أكبر رد على المشككين في إمكانيات الفريق، لأن الوصل فريق كبير، وهو من الفرق المرشحة للمنافسة، ولكن إصرار وتفاني اللاعبين وراء التفوق، رغم أننا لعبنا بثلاثة أجانب، نظراً لغياب الكولومبي ويلمار بسبب الإصابة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا