• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأرقام تؤكد أن المنافس وجبة شهية على مائدة «الأبيض»

منتخبنا دك دفاعات تيمور الشرقية بـ «78 غارة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

غزارة في «الربع الثاني»

أبوظبي (الاتحاد)

يملك منتخبنا رصيداً وافراً من الأهداف بعد الثمانية في شباك تيمور الشرقية، لتصبح المحصلة 20 هدفاً في 5 مباريات فقط، وبمعدل 4 أهداف. ولم يتمكن المنتخب من التسجيل في مباراة فلسطين فقط، والتي انتهت سلبية، وبالنظر إلى توقيت الأهداف، نجد أن 11 هدفاً جاءت في الشوط الأول و9 أهداف في الشوط الثاني، وأن الربع الثاني من الدقيقة 16 إلى الدقيقة 30 المفضل لدى المنتخب، حيث سجل خلاله 7 أهداف، ويليه الربع الرابع «46 إلى 65» بـ4 أهداف، ويتساوى العدد في الربع الثالث «31 إلى 45»، والسادس «76 إلى 90» بثلاثة أهداف، مقابل هدفين في الربع الخامس، بينما يعد الربع الأول هو الأقل تهديفاً لـ«الأبيض» بهدف واحد فقط.

أبوظبي (الاتحاد)

لا شك أن مواجهة منتخبنا الوطني وتيمور الشرقية مساء أمس الأول، والتي حسمها «الأبيض» لمصلحته بثمانية أهداف نظيفة بمثابة حصة تدريبية جدية ومهمة، لما هو قادم وأكثر أهمية في التصفيات الآسيوية لنهائيات «مونديال روسيا 2018»، وبالتالي لن يكون مفيداً الحديث عن الفنيات أمام منافس لا يملك هجوماً أو دفاعاً، والنتيجة والأداء وإحصائيات اللقاء تؤكد أن «الأبيض» التهم منافسه دون وجود أي عوائق أو صعوبات.

نوع لاعبو منتخبنا من هجماتهم عبر مختلف الجبهات بكل سلاسة، منها 32 هجمة من العمق، مقابل 25 هجمة من الجبهة اليسرى و21 هجمة عبر الجناح الأيمن، وكانت الجبهة اليمنى الأفضل في تنفيذ الطلعات، حيث اكتمل من خلالها 11 هجمة بنسبة نجاح 53%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا