• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأهلي يحافظ على القمة والوصل وصيفاً في كأس الخليج العربي

تعادل «الفرسان» و«الفهود» في «قمة الكفاح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

وليد فاروق (دبي)

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء الأهلي والوصل في اللقاء الذي جمعهما على ستاد راشد في ختام منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم.

بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة، ورفعا رصيدهما معاً إلى 8 نقاط، مع أفضلية تهديفية للأهلي وضعته على قمة المجموعة، في حين احتل الوصل المركز الثاني.

ورغم التعادل السلبي إلا أن المباراة كانت حافلة بالكفاح من الفريقين والرغبة في حسم اللقاء والفوز بالثلاث نقاط، وشهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة خاصة من قبل الأهلي الذي خاض هذه المباراة، باعتبارها التجربة الأخيرة قبل السفر للصين لمواجهة فريق جوانزو في إياب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا.

بدأت المباراة بسيطرة وصلاوية، وذلك بفضل الكثافة العددية لفهود زعبيل في منطقة وسط الملعب، علاوة على خبرة لاعبيه، مقارنة بلاعبي الأهلي الأقل خبرة.

وظهر دور الثنائي هوجو فيانا وهزاع سالم في وسط الملعب، مع تحركات الثلاثي المحترف الخطير ليما وكايو وادجار، في ظل التزام لاعبي الأهلي بتأمين النواحي الدفاعية أولاً، لكن هذه الحالة لم تستمر أكثر من 5 دقائق، خاصة بعدما نجح البرازيلي ريبيرو في وضع بصمته على أداء وسط الأهلي، ونجح في التحول إلى منطقة وسط ملعب الوصل، وأهدى بالفعل مواطنه ليما فرصة هدف محقق لم يتأخر عنها المهاجم، وسددها برأسه ببراعة داخل المرمى لكن حكم اللقاء حمد يوسف ألغى الهدف بداعي التسلل في الدقيقة 7. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا