• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

304 أشواط على مدار 12 يوماً

11 ألف مطية تشارك في «ختامي المرموم 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

رضا سليم (دبي)

ك

شفت اللجنة المنظمة العليا لمهرجان المرموم التراثي 2016 الذي ينظمه نادي دبي لسباقات الهجن، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، عن تفاصيل المهرجان الكبير الذي ينطلق يوم الأحد المقبل، ويستمر حتى 31 مارس الجاري، ويشهد مشاركة كبيرة من المطايا على المستويين المحلي والخليجي.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة أمس بمقر النادي، وحضره علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن، وعبدالله الفلاسي رئيس قسم التسويق والعلاقات العامة بالنادي، وعصام الخامري رئيس قسم الإعلام بالنادي، وغانم المزروعي أمين صندوق الاتحاد الآسيوي للملاكمة، وأمين صندوق الاتحاد العربي للملاكمة العربية، ويوسف الرئيسي ممثل شركة الفطيم أحد رعاة الحدث الكبير.

ومع بدء العد التنازلي للمهرجان، جهز الميدان الذكي لبدء السباقات في الوقت الذي زين المدخل الرئيسي بالنادي، وأيضاً على طريق دبي العين، من اجل تعريف الجمهور بمكان النادي ومنصة الجمهور، ووفرت اللجنة المنظمة حافلات من مول دبي إلى المرموم، بمعدل حافلة كل ساعة، من أجل نقل الجماهير وعودتها من جديد مع نهاية السباق.

ورحب علي بن سرود بالحضور، وقال: لدينا موسم حافل من سبتمبر حتى نهاية مارس، وهذا المهرجان هو الختامي والحصيلة الأخيرة للمتسابقين في موسم كامل، مشيرا إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بإنجاح الحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا