• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:49     الشرطة الألمانية: السيارة التي تم بها تنفيذ هجوم دهس هايدلبرج أمس كانت سيارة مستأجرة         01:53     قائد القيادة المركزية الأميركية : مصر إحدى أهم شركائنا في المنطقة         01:54     إصابة نحو 10 أشخاص جراء حريق في مركز لطالبي اللجوء في السويد         01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

ناكيد يستأنف قرار «عدم الأهلية» في «كاس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

لندن(أ ف ب)

تقدم التريندادي ديفيد ناكيد بطلب استئناف لدى محكمة التحكيم الرياضي «كاس»، للقرار الصادر عن لجنة انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» في 28 أكتوبر الماضي، بعدم أهليته في التقدم للانتخابات الرئاسية المقررة في 26 فبراير المقبل. وأكد المستشارون القانونيون، برئاسة المحامي جلال المير لناكيد وجود مخالفة واضحة للنظام الانتخابي، ويسعون لإعادته سريعاً إلى المنافسة في الانتخابات الرئاسية. وانتقل ناكيد والمحامي المير إلى لوزان لتقديم طلب الاستئناف أمام المحكمة التحكيمية الرياضية ذات السمعة العالية.

وأدلى المير بتصريح جاء فيه: «نحن نؤمن أن محكمة التحكيم الرياضي ستقوم بإعادة نظر محايدة ومناسبة في القرار المطعون فيه، وسوف تؤكد أن موكلي ناكيد هو مرشح جدي وقدير، قد تم إقصاؤه دون وجه حق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا