• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شراكة بين «ياس مول» ومؤسسات اجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

عقد «ياس مول» شراكة مع عدد من المؤسسات في دولة الإمارات، لتصل احتفالاته بعيده الأول إلى أكثر من 100 طفل في مدينة الشيخ خليفة الطبية وجمعية الإمارات لمتلازمة داون، في خطوة تهدف إلى تقاسم المرح والأوقات الممتعة مع الأسر والأطفال بمختلف احتياجاتهم.

وزار عدد من أفراد الفريق الإداري في ياس مول، ترافقهم شخصية ألعاب «هامليز»،جناح الأطفال بمدينة الشيخ خليفة الطبية، حيث ساهمت الزيارة في رفع معنويات الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم، فيما استمتعوا بمحتويات سلال الهدايا، التي حفلت بالهدايا التي أدخلت الفرحة إلى قلوبهم.

كما دعا ياس مول أطفالاً من فرع أبوظبي لجمعية الإمارات لمتلازمة داون، للاستمتاع بيوم من المرح في المول، إلى جانب وجبة لذيذة من مطاعم ماكدونالدز وساعات من اللعب والترفيه في مدينة «فن ووركس».

وقال سعود خوري، نائب المدير العام في ياس مول: «تشرفنا بالشراكة مع مؤسسات رائدة مثل مدينة الشيخ خليفة الطبية وجمعية الإمارات لمتلازمة داون، بهدف دعم الأسر وإسعاد الأطفال على اختلاف أعمارهم واحتياجاتهم. كان العطاء، ولا يزال، واحداً من أهم أولوياتنا، ونتطلع إلى الاحتفال بعيدنا الأول مع الأسر والأطفال، من خلال عدد من النشاطات المثيرة التي أعددناها لهم».

وقد استضاف ياس مول، وخلال عامه الأول، العديد من الأنشطة التي ساهمت في تأكيد وعي الطفل الاجتماعي ودوره في المجتمع. فقد دعا المركز الأطفال الأيتام من جمعية الهلال الأحمر للتمتع بالأنشطة الترفيهية وحقائب الهدايا في رمضان والأعياد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا