• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«هيونداي» تطرح «كريتا» متعددة الاستخدامات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

تطلق شركة هيونداي موتور مركبتها الرياضية المتعدّدة الاستخدامات (SUV) المدمجة الجديدة بالكامل، والتي تحمل اسم «كريتا» في أفريقيا والشرق الأوسط.

ومن المتوقّع أن يحظى هذا الطراز العملي الجديد بإقبال جيد في الأسواق، نظراً لما يتمتّع به من تصميم ديناميكي وبنية صلبة ولمسات عصرية راقية، إضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تقدمها هيونداي في مركبة رياضية متعددة الاستخدامات ذات سعر مناسب.

وتشكّل «كريتا» إضافة متميزة إلى شركة «هيونداي» في فئة المركبات الرياضية المتعدّدة الاستخدامات المدمجة التي تشهد نمواً متزايداً. وسوف تنافس السيارة الجديدة طرازات مثل «رينو داستر»، نيسان جوك، فورد إيكوسبورت وشفروليه تراكس. وسيساهم طرحها في المنطقة في تعزيز مجموعة المركبات الرياضية المتعدّدة الاستخدامات لدى العلامة التجارية الكورية العملاقة، والتي تضم حالياً بعض الطرازات الشهيرة، مثل توسان الجديدة كلياً، سانتا في وغراند سانتا في.

وقال أكيسل دراير، رئيس مؤسسة جمعة الماجد – هيونداي: «تمثل كريتا إضافة جديدة مهمة للغاية إلى مجموعة سيارات هيونداي في الإمارات، كما تحدونا توقعات عالية إزاء هذا الطراز. وتم تعزيز (كريتا 2016) بالعديد من الميزات التي تم تصميمها للارتقاء بتجارب السائق والركاب. وستعمل مجموعة التقنيات التي أدخلت إليها على إعادة تعريف المعايير في فئة السيارة، ونتوقع لها تحقيق مبيعات قوية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا