• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

عمومية تمويل تقر توزيع 20% أرباحاً نقدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 أبريل 2007

دبي - الاتحاد: أقرت الجمعية العمومية لشركة ''تمويل'' في اجتماعها أمس توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 20% من رأسمال الشركة بما قيمته 200 مليون درهم، كما أقرت النتائج المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر .2006

كما أعلن عن تأجيل اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لعدم اكتمال النصاب القانوني، على أن يعقد في السابع من أبريل الجاري بدبي.

وقال الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس مجلس إدارة ''تمويل'': ''كان هذا العام مميزاً بالنسبة للشركة التي أثبتت أداءً متميزاً في عملياتها، ومن هنا يسرنا أن نعلن مشاركة ما حققته ''تمويل'' من إنجازات مع قاعدة المساهمين لدينا. إن نمو الشركة يأتي بموازاة استمرار النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل في دولة الإمارات. إننا نتطلع إلى الاستمرار بالمساهمة في تحقيق النمو والازدهار الاقتصادي في الدولة ومنح الأفراد إمكانية تملكهم مساكنهم الخاصة''.

وقال عادل الشيراوي الرئيس التنفيذي لـ ''تمويل'': ''يشرفنا أن نستضيف الجمعية العمومية الأولى لشركة 'تمويل' كشركة مساهمة عامة ، التي تعد خطوة هامة في تاريخ الشركة. كما أن موافقة الجمعية العمومية، على النسبة المقترحة من مجلس الإدارة للتوزيعات النقدية تجعل من سهم ''تمويل'' أحد أكثر الأسهم قيمة في السوق، من حيث توفيره لأعلى العوائد. وقد حققنا نمواً كبيراً في العمليات الأساسية بلغ ثلاثة أضعاف، وإضافةً إلى ذلك فإننا نعمل على توفير قيمة أعلى لحاملي الأسهم من جهة وتحقيق نمو متواصل للشركة من جهة أخرى''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال