• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نائب رئيس الدولة يشهد السباق في سيح السلم

راشد بن دلموك يحلق بلقب سباق اليمامة للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

محمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم سباق اليمامة للقدرة لمسافة 120 كلم، وهو مخصص للأفراس فقط، ويقام ضمن فعاليات اليوم الثالث للنسخة السابعة لمهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة، كما شهد السباق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتوج الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم بلقب السباق، بعد أن قطع المسافة على صهوة الفرس «عجايب» من إسطبلات «ام ار ام» بزمن قدره 4:17:14 ساعات، وبمعدل سرع بلغ في المرحلة الأخيرة 27.99 كلم/‏ ساعة.

وحل في المركز الثاني الفارس سيف أحمد المزروعي على صهوة الفرس «انهوى تيجالي»، وهي أيضاً من إسطبلات «ام ار ام» بزمن قدره 4:17:15 ساعات، وجاء في المركز الثالث غانم سعيد العويسي على صهوة «تاميا دو دورزون» من إسطبلات اف 3 بزمن قدره 4:18:16 ساعات.

وقام محمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث نال البطل الكأس الذهبي، ونال الوصيف الكأس الفضي، فيما نال صاحب المركز الثالث الكأس البرونزي.

جاءت انطلاقة السباق قوية في المرحلة الأولى، حيث كانت الخيول في قمة الجاهزية، وحرص الفرسان في هذه المرحلة التي تبلغ مسافتها 40 كلم وتم ترسيمها بالألوان الصفراء، على تجاوز عقبات البداية وتحقيق أزمان جيدة تعينهم في بقية مراحل السباق، خاصة وأن الأجواء كانت مناسبة، على الرغم من وجود بعض الرياح الخفيفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا