• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أخبار الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

«أبوظبي الإسلامي»

سدد مصرف أبوظبي الإسلامي، صكوكاً بقيمة 750 مليون دولار (2.755 مليار درهم) من موارده المالية الذاتية، ما يعكس مكانته المالية القوية وتمتعه بمستويات عالية من السيولة، حسب ما أعلنه المصرف.

وقال عبدالقادر خناني رئيس قسم الخزينة في البنك «نفخر بنجاحنا المستمر في الوفاء بوعودنا والذي يعزى إلى مركزنا المالي القوي والسيولة العالية لدينا، وتمكنا اليوم من سداد صكوك للمستثمرين بقيمة 750 مليون دولار في موعدها وبالاعتماد على مواردنا المالية الذاتية دون الحاجة إلى إعادة التمويل، ما يمثل دليلاً على الأساسيات القوية التي يتمتع بها المصرف، لا سيما في ظل التحديات التي يشهدها السوق حاليا.

«العربية للطيران»

بلغ صافي أرباح «العربية للطيران» خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، نحو 472 مليون درهم، بما يمثل انخفاضاً قدره 5%، مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق.

وبلغت إيرادات الشركة 2.87 مليار درهم بزيادة نسبتها 2% خلال فترة المقارنة. وقالت الشركة إن عدد مسافريها ارتفع خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري إلى 5.7 مليون مسافر، بزيادة 11% مقارنة بالفترة ذاتها من العام السابق، وحافظت الشركة على معدلها المرتفع لنسبة إشغال المقاعد 79% خلال تلك الفترة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا