• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تزامناً مع عطلة اليوم الوطني ورأس السنة الميلادية

ديسمبر يرفع إشغال الفنادق في أبو ظبي إلى 90%

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

رشا طبيلة (أبوظبي)

ترفع احتفالات اليوم الوطني وأعياد الميلاد ورأس السنة، إشغال فنادق في أبوظبي لتتجاوز 90% في شهر ديسمبر، وذلك لتدفق الحجوزات من السياحة المحلية والخليجية، إضافة إلى السياحة الأوروبية والصينية، حسب عاملين في فنادق.

وأكد عدد من مسؤولي الفنادق العاملة في الإمارة، أن شهر ديسمبر يعد من أهم أشهر السنة من حيث الطلب على الفنادق، حيث يترافق مع عدد من المناسبات والعطل الرسمية، إضافة إلى تنظيم عدد من المعارض الدولية التي يستضيفها مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ما يترافق مع الأجواء المعتدلة التي تشهدها الدولة في هذه الفترة من العام، ما يسهم في تحريك العجلة السياحية بشكل ملحوظ.

وقال أحمد شعبان مدير إدارة المبيعات الإقليمي لأبوظبي والعين في «روتانا» للفنادق، إن شهر ديسمبر يشهد نشاطاً سياحياً، نظراً لعدد من المناسبات، مثل اليوم الوطني وأعياد الميلاد ورأس السنة، لافتا إلى أن معظم فنادق روتانا ، لا سيما المنتجعات الشاطئية وتلك التي تقع بالقرب من المراكز التجارية والمرافق الترفيهية الجاذبة، مثل جزيرة ياس، ستحقق إشغالاً كاملاً خلال إجازة اليوم الوطني.

وتوقع شعبان أن تتجاوز نسب إشغال الفنادق في الإمارة في شهر ديسمبر 90%، مشيرا إلى أن أعياد الميلاد ستشهد إقبالاً من الأسواق الأوروبية بشكل رئيس.

وقال بيب لوزانو مدير عام فندق ريتز كارلتون جراند كانال أبوظبي، «نرى طلباً إيجابياً من مختلف إمارات الدولة لإجازة اليوم الوطني، لا سيما من دبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا