• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في عمومية غير عادية.. وبالإجماع:

القرقاوي رئيساً للاتحاد العربي لكرة السلة حتى 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

علي معالي (دبي)

اختارت الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد العربي لكرة السلة اللواء«م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد الإماراتي رئيساً للاتحاد العربي لكرة السلة لمدة 5 سنوات قادمة، حيث يستكمل القرقاوي بقية الدورة الحالية خلفاً للسعودي الأمير طلال بن بدر آل سعود الذي تنازل عن منصبه بعد توليه رئاسة اتحاد اللجان الأولمبية العربية.

واعتمدت الجمعية العمومية استمرار القرقاوي في رئاسة الاتحاد لدورة جديدة «4 سنوات» تنتهي في 2020، تمت هذه الإجراءات في نادي الجولف بالبادية بحضور الأمير طلال بن بدر آل سعود، والأمير سعود بن علي بن عبد العزيز آل سعود الأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية العربية، وإبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، واحمد الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، والشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة، إضافة إلى رؤساء الاتحادات العربية.

بدأت جلسات الجمعية العمومية بكلمة للواء «م» إسماعيل القرقاوي رحب فيها بالضيوف وشكر الأمير طلال بن بدر على ثقته فيه بتكليفه برئاسة الاتحاد العربي خلال الفترة الماضية، كما شكر أعضاء المكتب التنفيذي والاتحادات العربية الأعضاء لثقتها الكبيرة باعتماده رئيساً للاتحاد العربي.

تحدث إبراهيم عبد الملك، والذي نقل تحيات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الشباب والثقافة وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة للحضور، وقدم الشكر للاتحاد العربي لكرة السلة على ثقته في دولة الإمارات باستضافة النسخة 28 لبطولة الأندية العربية لكرة السلة التي تختتم في دبي اليوم، واستضافة اجتماعات الجمعية العمومية غير العادية.

وأشاد عبدالملك بالنهج الذي تسير عليه اللعبة في الوطن العربي، وأثنى كذلك على المجهودات التي ظل يقوم بها الأمير طلال بن بدر في الاتحاد العربي على مدار 12 عاماً، وفي الرياضة العربية بشكل عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا