• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

3 بطولات خليجية خلال مونديال الرياضات الجوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

عرض يوسف حسن الحمادي رئيس اللجنة التنظيمية اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية الخليجية خطة اللجنة في البطولات التي سوف تنظمها اللجنة على هامش بطولة العالم للرياضات الجوية بدبي التي تقام من الأول من ديسمبر المقبل وحتى الثاني عشر منه وهي 3 بطولات تتضمن كأس الخليج الأولى للطيران ذات التحكم عن بعد (الريموت كنترول) وكأس الخليج الأولى للقفز بالمظلات وكأس الخليج الأولى للطيران الشراعي ذي المحرك (الباراموتر)، جاء ذلك خلال الاجتماع الخامس والثمانين للمكتب التنفيذي لمجلس اللجان الأولمبية واللجان التنظيمية للألعاب الرياضية بمجلس التعاون، والذي استمر يومين بفندق شيراتون الدوحة.

وأوضح يوسف حسن الحمادي أن الاجتماع تناول مشروع موازنات اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية وخطط اللجان وآلية اعتماد خطط اللجان ومشروع جدول أعمال الاجتماع المشترك بين المكتب التنفيذي واللجان التنظيمية للألعاب الرياضية.

وقال إن الاجتماع ركز على النظرة المستقبلية ومراجعة الأعمال السابقة كافة ووضع توجه استراتيجي للعمل الرياضي في دول المجلس بما يخدم دول المجلس وشبابها.

وأكد الحمادي حرص اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية ومقرها الإمارات على تفعيل أنشطة اللجنة بما يحقق الأهداف التي أقيمت من أجلها وخدمة شبابنا والحفاظ عليهم من خلال أنشطة ممتعة ومثيرة وآمنة معاً. وكان وفد اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية قد عاد بعد مشاركته في الاجتماعات وترأسه يوسف حسن الحمادي رئيس اللجنة التنظيمية وضم سالم أكرم الأمين العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا