• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

مشاريع قرقاش تطلق مرسيدس سي كلاس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 أبريل 2007

أطلقت مشاريع قرقاش، موزع مرسيدس- بنز في دبي والشارقة والامارات الشمالية سيارة مرسيدس - بنز فئة سي الجديدة كليا وستطوّر طرز سيارات فئة سي الجديدة أفونتجريد وإليجانس وكلاسيك سلسلة سيارات فئة سي الناجحة وتعزز رشاقتها وخفة حركتها وفخامتها. وستنظم مشاريع قرقاش سلسلة من الأحداث خلال شهري ابريل ومايو 2007 للاحتفال بإطلاق الموديلات الجديدة في الامارات.

وستتوفر فئة سي لأول مرة في طرازات جديدة تجسد العبقرية الالمانية في صناعة افخم السيارات العصرية واكثرها تقنية وأماناً. واستوحي طراز أفونجريد من الخطوط الرياضية لمرسيدس ـ بنز مثل سيارة سي ال اس، والذي سيغير بوضوح ويرتقي بمظهر فئة سي ويوفر مقصورة داخلية جديدة أكثر أناقة.

ويحافط طرازا إليجانس وكلاسيك على مظهر سلسلة فئة سي المحافظ والمعتدل ولكنه يوفر مزايا داخلية متطورة ومتميزة. ويعد تحويل خطوط فئة سي خطوة رائدة غير مسبوقة نحو توفير خيارات متنوعة أوسع. وقد اتخذت هذه الخطوة بعد إجراء بحث موسع للسوق بشأن ما يفضله العملاء في تصميم السيارات.

وقال ريتشارد باربر المدير العام لمشاريع قرقاش: ''تعد طرز سيارات فئة ـ سي متقدمة جدا، وستشكل الإبداعات التكنولوجية التي ابتكرت لتحسين السلسلة الجديدة اختراقا جديدا للمستقبل. ان التنوع في تصميم السيارات في فئة سي مؤشر واضح على استثمار مرسيدس ـ بنز في تطوير سياراتها''.

وتضم الابتكارات التكنولوجية في فئة سي نظام تحكم بالحركة يعدّل ماصات الصدمات لتواكب أوضاع القيادة على الطرق، ويوفر ثباتاً وتوجيهاً مباشراً، ويمنح السائق والركاب إحساساً فريداً بمتعة القيادة ويوفر راحة كاملة. وجهز الموديل بنظام كبح متكيف يتأقلم مع مختلف أوضاع القيادة في شتى أنواع الطرق. وتعد السلسلة الجديدة الأولى في شريحتها المجهزة بنظام اضاءة ذكية متكيفة تضم خمسة أوضاع اضاءة مختلفة، ونظاماً لحماية الركاب يقوم باتخاذ كافة الإجراءات لحماية السائق والراكب الأمامي بطريقة آلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال