• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

أمنيات للعقارات تطلق برج ذا باد بتكلفة 500 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 أبريل 2007

دبي-الاتحاد: تطلق شركة ''أمنيات للعقارات''، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ''أمنيات القابضة''، أول أبراجها السكنية للتملك الحر في منطقة الخليج التجاري بقيمة 500 مليون درهم وذلك خلال مشاركتها في ''معرض العقارات الدولي''2007 الذي تبدأ فعالياته في مركز دبي الدولي للمعارض بعد غد ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وتكشف الشركة عن تفاصيل مشروع ''ذا باد'' الذي سيكون المشروع العقاري الأول من نوعه في العالم الذي يطبق المفهوم الجديد في عالم التطوير العقاري التقني "Cybertecture". كما ستوفر ''أمنيات للعقارات'' لزوار جناحها فرصة التعرف على بعض من مشاريعها المستقبلية، ومنها برج تجاري أشرف على وضع المخطط الرئيسي له زهاء حديد، المهندسة المعمارية العالمية المرموقة. وتعتزم الشركة الكشف عن التفاصيل الكاملة للمشروع خلال مؤتمر صحفي عالمي تعقده في المتحف البريطاني في لندن قبل نهاية الشهر الجاري.

وكانت ''أمنيات للعقارات'' قد كشفت لأول مرة عن التفاصيل الأولية لبرج ''ذا باد''، خلال مشاركتها في معرض ''سيتي سكيب ،''2006 حيث استقطب المشروع اهتماماً لافتاً من كافة أنحاء العالم. ويمثل البرج الذي أشرف على تنفيذ تصميمه المصمم المعماري الشهير جيمس لو، رئيس المصممين في شركة ''جيمس لو سابيرتكشر إنترناشيونال'' ومقرها هونج كونج، نموذجاً فريداً يجمع بين التقنية العالية، والتصميم المعماري الفريد والتصميم الداخلي الرائع الذي يهدف إلى تحسين نمط حياة الأفراد.

ويعتبر جيمس لو رائداً في تنفيذ التصاميم المعمارية المبتكرة، حيث أشرف على تصميم عدد من المشاريع العقارية الفريدة من نوعها في العالم من ضمنها المركز الإعلامي الذكي التابع لحكومة هونج كونج وهو يعتبر الأول من نوعه عالمياً.

وقال مهدي أمجد الرئيس والمدير التنفيذي في ''أمنيات للعقارات'': ''أردنا من خلال التعاون مع جيمس لو تطوير مشروع يعكس رؤيتنا بـ''عيش حياة المستقبل'' من خلال الارتقاء بمعايير التصميم المعماري، وطرح صياغة جديدة لأسلوب الحياة من تناغم مع البيئة المحيطة. وسيكون ''ذا باد''، برجاً سكنياً ليس له شبيه في العالم، حيث تعكس رؤيتنا لبناء أرقى المنشآت المبتكرة والمتقدمة تقنياً في المنطقة''. ويتم تطوير البرج على الواجهة الجديدة لخور دبي في منطقة ''الخليج التجاري''، الواقعة في المنطقة الواقعة بين التقاطعين الأول والثاني على شارع الشيخ زايد بالقرب من مباني ''الإمارات للطيران'' و''الإمارات للعطلات''، حيث يتوقع الانتهاء من إنشائه خلال الربع الأخير من العام .2009 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال