• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

65 خيلاً تتنافس على ألقاب ثاني سباق بمضمار الشارقة

مواجهة ساخنة بين «ربدان» و«أحمداني» و«فانتاستيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يستضيف نادي الشارقة للفروسية والسباق عصر اليوم، ثاني سباقاته لهذا الموسم على مضماره الرملي بمشاركة 65 خيلاً تتنافس على مدى أشواط الحفل الستة، والتي خصصت كلها للخيول العربية الأصيلة ما عدا الشوط الثالث، والذي خصص للخيول المهجنة الأصيلة، ويضم الحفل 3 سباقات للمبتدئة من خيول الإنتاج المحلي.

ويقام الحفل برعاية شركة لونجين الراعي الرسمي لموسم سباقات المضمار في النادي وبلدية الشارقة ودائرة الأشغال العامة بالشارقة والقيادة العامة لشرطة الشارقة.

ويعد الشوط السادس والأخير الأكثر إثارة، وهو الرئيس وخصص للخيول العربية الأصيلة عمر 4 سنوات وما فوق تصنيف (0 -50) لمسافة 1700 متر تكافؤ.

وتشارك في السباق 13 خيلاً، أبرزها «ربدان» بإشراف إريك ليمارتينيل وبقيادة جيرالد إفرينش، والذي نجح الموسم الماضي في تحقيق نتائج طيبة أبرزها الفوز مرتين متتاليتين بمضمار العين.

وينافس على اللقب أيضا «أحمداني» بإشراف هلال العلوي وبقيادة رويستون فرينش، والذي كان وصيفاً مرتين متتاليتين في ختام الموسم الماضي، وهناك الجواد الذي يبلغ من العمر 10 سنوات وهو الأكبر سناً على الإطلاق في الحفل «فانتاستيك» بإشراف دووج واتسون وبقيادة دين أونيل، فقد كان ثالثاً في آخر مشاركة بذات المضمار الموسم الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا