• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

الجولة الثالثة تقام اليوم

المفاجآت تغيب في الجولة الأولى لكأس رئيس الدولة للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 نوفمبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

غابت المفاجآت عن الجولة الأولى لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للشطرنج، التي انطلقت أمس الأول في فندق سوفيتيل الكورنيش بأبوظبي، برعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وينظمها نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة بإشراف اتحاد الشطرنج وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وتشهد مشاركة 16 لاعباً من النخبة على مستوى الرجال والناشئين تحت 14 سنة. وفي بطولة الرجال كسب الأستاذ الدولي إبراهيم محمد خوري النقطة الأولى بفوزه على الأستاذ الدولي أحمد عباس خوري على الطاولة الأولى، واللاعبان من نادي أبوظبي، وعلى الطاولة الثانية فاز علي عبدالعزيز من نادي دبي على عبدالكريم علي من نادي الشارقة.

وشهدت الطاولة الثالثة فوز أستاذ الاتحاد الدولي حمدان مرشول من نادي عجمان على أحمد فريد من نادي دبي المرشح للقب أستاذ دولي، بعد مباراة ماراثونية استمرت 5 ساعات، وكانت هي الأطول في لقاءات الجولة الأولى الافتتاحية، والتي امتدت لخمس ساعات.

أما لقاء الطاولة الرابعة بين لاعبي نادي دبي فحسمه لمصلحته أستاذ الاتحاد الدولي سعيد إسحاق المصنف الأول في البطولة على حساب مسلم محمد.

وفي بطولة الناشئين تحت 14 سنة تعادل سالم أحمد سالم من نادي دبي مع حمد عصام من نادي الشارقة، كما كان التعادل حاضراً بين فيصل علي من نادي دبي والمرشح للقب أستاذ دولي وسلطان علي الزعابي من نادي أبوظبي، وتغلب عمار السدراني من نادي الفجيرة الذي يحمل لقب مرشح أستاذ دولي على محمد سعيد ليلاي من نادي الفجيرة، وفي اللقاء الرابع فاز حمد أحمد من نادي الشارقة على هزاع صالح من نادي العين.

وتقام اليوم الجولة الثالثة من البطولة التي تلعب بنظام الدوري من دور واحد، حيث يتوقع أن تشهد المواجهات تنافساً قوياً بين اللاعبين في طريق الوصول إلى اللقب الغالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا