• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مسؤولون وخبراء لـ «الاتحاد»:

منظومة الأمن تسهم في النمو الاقتصادي بمعدلات مرتفعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

أكد مسؤولون وخبراء أن البيئة الآمنة التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة تسهم في زيادة جاذبية الاستثمار، وانخفاض التكاليف المصاحبة لاستيراد المواد الخام من الخارج وتقليل تكاليف الشحن والنقل، إضافة إلى انعكاساتها الإيجابية على السياحة وحركة الطيران والأنشطة الاقتصادية المتنوعة، وهو ما أسهم في تواجد أكبر 500 شركة في العالم على أرض الدولة.

وأشاروا في تصريحات لـ «الاتحاد» بمناسبة تصدر أبوظبي مدن الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2015 بموشر المدن الآمنة إلى أن الاستثمارات تبحث عن الأمن الشامل قبل توجهها لأي مدينة أو دولة، حيث تشترط هذه الاستثمارات توفر الأمن العام الذي يوفر الحفاظ على حياة الإنسان وكذلك الأمن الاجتماعي والاقتصادي، لافتين إلى أن الإمارات عامة، وأبوظبي خاصة، استطاعت توفير المنظومة الأمنية المؤهلة لتحقيق معدلات نمو اقتصادي عالية وحياة إنسانية.

التنمية والاستقرار

وأرجع هؤلاء الاستقرار والنمو الاقتصادي وارتفاع درجة الحياة في الإمارات إلى الفكر المستنير للقيادة الرشيدة بضرورة توفير الحاضنة الواقعية لتحقيق التنمية والاستقرار والحياة الآمنة.

وأشاروا إلى الموقع المتميز لدولة الإمارات على خريطة الاستثمار العالمي من حيث إمكاناتها الجاذبة للاستثمار أو الاستثمارات التي تصدرها الدولة وتسهم في عمليات التنمية في دول أخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض