• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قال: "قدّمت أفضل موسم في حياتي"

رونالدو: ميسي سيفوز بالكرة الذهبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

وليد عبداللطيف

اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد بأنه لن يفوز بجائزة الكرة الذهبية، وبأن منافسه الأزلي الأرجنتيني ليونيل ميسي سيفوز بالكرة الذهبية، وقال إنه على الرغم من فوزه بدوري أبطال أوروبا وبلقب الدوري الإسباني، وفوزه بكل المسابقات الممكنة، وتقديم أفضل موسم في حياته الكروية،  إلا أن ميسي هو من سيحصل على الكرة الذهبية هذا العام!!.

وقال رونالدو في مقابلة مع برنامج "جوناثان روس شو" الذي ستبثه قناة "ITV" البريطانية المستقلة مساء غد السبت، إن السبب الذي سيؤدي إلي فوز ميسي بالجائزة هو أن الفوز بها يتطلب إجراء تصويت، وميسي بارع في الفوز بالأصوات، لكنه شدد على أنه لا يهتم بالفوز بالكرة الذهبية لأنه قال من قبل إنه لا يعتقد أنه سيفوز بها ثلاث مرات في حياته بالملاعب.

وأكد رونالدو أنه لا يزال شابا ويخطط لمواصلة اللعب لست أو سبع سنوات مقبلة، ولهذا فإن لديه فرصة للفوز بالجوائز والألقاب.

ووصف "الدون" علاقته بالنجم الأرجنتيني بأنها طبيعية وجيدة للغاية، وقال إنه على الرغم من أنهما ليسا صديقين مقربين، إلا أنهما يحترمان بعضهما البعض، مشيرا إلي أنه لا ينافس ميسي على أي شئ على الرغم من أنهما صعدا معا لمنصة جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طيلة السنوات الثماني الماضية، وهو انجاز لم يحققه أي لاعب من قبل.

وردا على سؤال حول ما إذا كان يشعر بالتهديد من وجود الويلزي جاريث بايل في الفريق، أكد رونالدو أن هذا غير صحيح على الإطلاق لأنه يدرك جيدا أن اللاعبين الكبار سيتقاعدون في يوم من الأيام ليحل محلهم لاعبون جدد، وقال إنه فاز بكل شئ في عالم كرة القدم لذلك فإنه يشعر بالراحة والسعادة، بل إنه سعيد للغاية لأن ريال مدريد يتعاقد مع هذه النوعية الجيدة من اللاعبين.

وحول ما يتردد حول مستقبله مع ريال مدريد، قال "CR7" إنه يحب فريق مانشستر يونايتد بشدة ويعتبر نفسه من مشجعي الفريق الإنجليزي، أما في الوقت الحاضر فإنه يشعر بالراحة الشديدة في صفوف ريال مدريد، لكن لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل.

وحول تصوّره لكيفية إنهاء مشواره في الملاعب، قال رونالدو إنه يريد أن ينهي رحلته مع عالم كرة القدم وهو في القمة وبكامل كرامته الكروية، لذلك لا يرى نفسه يلعب في أحد الأندية بأمريكا أو قطر، وهذا لا يعني أن اللعب لأحد الأندية في هذه الأماكن شئ سيئ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا