• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

رونالدو يشتري طائرة نفاثة بـ19 مليون يورو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 نوفمبر 2015

القاهرة- وليد عبداللطيف

في إطار سعيه الدؤوب لتدليل نفسه وتوفير أقصى درجات الرفاهية من حوله، قام البرتغالي كريستانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال بشراء طائرة خاصة ليستخدمها في تنقلاته ورحلاته الخاصة. هذا ما كشفته صحيفة "كورريو دا مانها" البرتغالية التي أكدت أن معشوق البرتغاليين دفع نحو 19 مليون يورو لشراء طائرته الجديدة التي تتسع لعشرة أشخاص.

وقد حرص رونالدو على شراء طائرة من نوع "Gulfstream G200" التي تعد واحدة من أفضل وأفخم الطائرات المفضلة لدى رجال الأعمال، وقد زوّد "الدون" نفاثته الخاصة بكافة وسائل الترفيه والراحة، فتضمنت مطبخا كامل التجهيزات، ومقصورة ركاب بالغة الفخامة جوانبها مغطاة بالخشب الأصلي والجلد الطبيعي الفاخر، ومزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا من وصلات انترنت فائقة السرعة وتليفون مباشر وجهاز فاكس، ودورة مياه للركاب منفصلة عن دورة المياه المخصصة لطاقم الطائرة، وحجرة خاصة لتبديل الملابس، فضلا عن تزويدها بعدد كبير من الألعاب الإلكترونية والترفيهية للترفيه عن النجم البرتغالي وضيوفه.

وقالت الصحيفة البرتغالية إن رونالدو الذي يعد ضيفا دائما على قائمة أغنى الرياضيين في العالم، استخدم طائرته للمرة الأولى في رحلته إلى العاصمة البريطانية لندن لحضور العرض الخاص لفيلمه الذي يحكي فيه سيرته الذاتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا