• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

تشارك فيه 100 مؤسسة وشركة

انطلاق فعاليات معرض "توظيف 2013"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 يناير 2013

و ا م

تشارك حوالي 100 هيئة وشركة حكومية وخاصة في فعاليات معرض "توظيف 2013" الذي افتتحه اليوم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي ويستمر ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ومن هذه الجهات شركة "توتال" الإمارات التي تشارك في المعرض في إطار جهودها لدعم التوطين في قطاع النفط والغاز في دولة الإمارات العربية المتحدة وسعيها لاستقطاب ذوي الخبرة والكفاءة من المواطنين للعمل في الحقول التابعة لها في أبوظبي.

وأكد سلطان الحجي نائب رئيس توتال للتطوير المؤسسي أن توتال الإمارات توفر المزيد من فرص العمل لأبناء الدولة في صناعة النفط والغاز من خلال تزويدهم بالعلم والمعرفة والخبرة خلال دراستهم في أكاديمية توتال.

وشدد الحجي على أهمية الدور الذي تقوم به الأكاديمية ومقرها أبوظبي في مجال تطوير الكوادر البشرية المواطنة للعمل كفنيين في حقول النفط والغاز في أبوظبي.

وأوضح نائب رئيس توتال للتطوير المؤسسي أن شركة "توتال أبو البخوش" أطلقت مبادرة تأسيس الأكاديمية خلال شهر أبريل عام 2008 لتحقيق طموحات إمارة أبوظبي في مجال تأهيل وتدريب الكوادر المواطنة في مجال الطاقة خاصة النفط والغاز.

وقال إن توتال كشريك أساسي منذ العام 1939 في أبوظبي ملتزمة بتقديم وظائف ومهام دولية للإماراتيين لتزويدهم بالخبرة والمعرفة والمهارة من خلال عمليات مجموعة توتال في حوالي 130 دولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا