• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يجري مباحثات مع رئيس طاجيكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

أبوظبي (و ا م)

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع فخامة إمام علي رحمان رئيس جمهورية طاجيكستان الصديقة، تعزيز العلاقات بين البلدين ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم بأبوظبي لرئيس طاجيكستان الذي يقوم بزيارة رسمية الى البلاد تستمر يومين.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء بفخامة إمام علي رحمان متمنيا سموه أن تسهم هذه الزيارة في تطوير ودعم علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية طاجيكستان الى مزيد من النمو والتطور في مختلف المجالات.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتنميتها بين البلدين الى مستويات وآفاق أوسع في مجالات الاقتصاد والاستثمار والثقافة والسياحة والطاقة وغيرها من أوجه التعاون خدمة للمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأكد سموه -خلال اللقاء- سعي دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله الى تمتين علاقات التعاون مع جمهورية طاجيكستان والعمل سويا على تطويرها تحقيقا للأهداف المشتركة التي يتطلع اليها البلدان في نمو التبادل التجاري والاقتصادي وإقامة المشاريع الحيوية والتنموية.

من جانبه، أعرب رئيس جمهورية طاجيكستان عن سعادته بتواجده في دولة الإمارات العربية المتحدة مبديا شكره وتقديره على ما لقيه والوفد المرافق من حسن استقبال وكرم الضيافة، مؤكدا رغبة بلاده في تعزيز علاقات التعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة وتطويرها بما يحقق المنفعة المتبادلة وصالح الشعبين الصديقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا